hits counter
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دعم شباب الآن: لدينا 8248 موضوع ، و 1991 عضو ، آخر عضو مسجل : نغم سات فمرحباُ به.



اقوى القنوات العراقية
avatar
THE QM
إدارة الموقع
 
المشاركات : 7657
القسم المفضل : تطوير المواقع
سجل في : 13/06/2008
النقاط : 22
موضوع: اقوى القنوات العراقية



السومرية قناة متربعة على عرش القنوات العراقية
</td></tr></table>



تواصل السومرية مسيرتها ورسالتها الاعلامية الهادفة الى بث الحياة من اجل عراق واحد ينعم فيه الجميع بالامن والسلام وتحقيق المستقبل الزاهر وهذا ما ظهر جليًا في البرامج التي واظبت على تقديمها باستمرار.

فتعمل القناة جاهدةً لتقدم أفضل الانتاجات للعراقيين، المنوعة بين السياسية، الثقافية، الفنية، الصحية، الرياضية وغيرها، والتي تندرج الى حد ما على شكل حوارات تدرّ على المشاهد بالإفادة والثقافة والتسلية.

منذ تأسيسها، عملت السومرية على إرضاء جميع أفراد العائلة، رجالٌ ونساء، صغاٌر وكبار، شبابٌ ومسنّون. فتقدّم باقة من البرامج المتنوّعة بين برامج خاصة ومرشدة للأطفال، والمثال الأبرز هو برنامج "بيسو والأصدقاء" وبرامج متعلقة بالمرأة كمطبخ يعرّف السيدات على أشهى ما يمكن أن تقدمه الى عائلتها مثل "مطبخ السومرية" مع الشيف خلدون الخزعلي، بالاضافة الى البرامج الصحية والطبية كـ"صحتك بالدنيا" والبرامج الترفيهية المعروفة بالالعاب والألغاز والجوائز كـ "اتعب تلعب بطل العراق " و"حروف وأرقام".

من جهة اخرى، لم تنسى السومرية الفئة التي تعشق الرياضة، فخصصت لهؤلاء أربعة برامج تنوعت بين الرياضة المحلية والعالمية كبرنامج "تايم أوت" و"سماش" و"ملاعب" فضلاً عن برنامج "شوت" المخصص لعشاق كرة القدم العراقية.

واللافت أيضاً، أن السومرية جذبت الفئة الشبابية عبر برنامج "شباب وبنات" الذي استقطب نسبة مشاهدة عالية وجذب عدداً كبيراً من شباب العراق الى الشاشة الصغيرة كونه برنامج منوع ومثَقِف يتضمن تقاريراً مفيدة وواقعية.

ومن بين البرامج الشبابية المنوعة أيضاً، برنامج "بيور" الذي نال شهرة واسعة في العراق خصوصاً لجهة تنوع مواضيعه وتغطيته لأبرز الأحداث الفنية ولآخر صيحات الموضة من ملابس وأكسيسوارات فضلاً عن تقارير جديدة لم يتطرّق اليها أحد من قبل.
ولكل محبي السينما، تبث قناة السومرية أسبوعياً برنامج "بوبكورن" المخصص لعالم السينما والمشاهير والذي يأخذ المشاهد الى هوليوود ويعرفه على الأفلام الجديدة وعلى ابرز أخبار مشاهير السينما.
ومن السينما الى عالم الثقافة والفن في العراق، ضمن برنامجي "خطار" وفنون" وصولاً الى عالم شبابي بامتياز الا وهو عالم السيارات ضمن برنامج "ماكينا".

الا أن السومرية لا تهتم بهذه الأنواع من البرامج فقط، انما تتطرق لهموم المواطنين وتحاول دائماً أن تخفف عنهم وأن ترشد المسؤولين عبر برامجها لاتخاذ القرارات الصحيحة. وهذا ما يفعله برنامج "جدل عراقي" الذي يطرح القضايا السياسية الساخنة ويحاول معالجتها أو على الأقل ايجاد حلول مبدئية لها. وفي الخانة نفسها، تبث القناة برنامج "بتاريخ الغد" الذي يجمع بين المواضيع السياسية والاجتماعية والاقتصادية ويستضيف ما لا يقل عن عشرة ضيوف في الحلقة الواحدة لابراز أكبر عدد ممكن من وجهات النظر ، عسى هذه الآراء تفيد المعنيين وتحثهم على اتخاذ قرارات سريعة.

كما تعرض القناة برنامج "البيوت أسرار" الذي يعتبر منبراً لكل شخص تعذب في حياته وانهالت عليه المصائب من كل حدب وصوب ، فيكون صوت الذين لا صوت لهم، ومكاناً يخرجون من خلاله من بيوتهم المتألمة الى العالم المنفتح الذي يسمع شكواهم.
ومع برنامج "كنا هناك" السياحي الذي يجول على مدن العالم كافة، تكون القناة قد لمت شمل كل أفراد العائلة حول شاشتها وسنحت الفرصة لكل شخص إلى متابعة ما يحلو له من البرامج الجميلة.
ولكي تتوج كل هذه الانتاجات بنجاح كبير، جيشت السومرية فريق عمل كفوء من مخرجين ومقدمين وتقنيين ومعدّين ليقدموا وفقاً لجدارتهم وشطارتهم أفضل ما يمكن تقديمه. من جهة أخرى، حصدت السومرية نسبة متابعة عالية نظراً لأهمية ديكورها والتصاميم العصرية التي تبتكرها. فلكل برنامج ديكوراً خاصاً يعطيه طابعاً مميزاً ولكل فكرة ألواناً مختلفة واستوديو مختلف، فيظهر كل برنامج بهوية خاصة ونكهة فريدة.

السومرية قناة لكل العراقيين، لذا لن تغفل عينهم يوماً عنها وعن برامجها وعن انتاجاتها الضخمة!



كن بالقرب :
follow me @HDagash


التعليقات
لا يوجد حالياً أي تعليق

تفضّل شارك بتعليقك

دعم شباب  :: قسم التقنيات المساندة :: استقبال القنوات-