hits counter
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دعم شباب الآن: لدينا 8248 موضوع ، و 1991 عضو ، آخر عضو مسجل : نغم سات فمرحباُ به.



غمزات عمر اديب لنجوى لا تنتهي
avatar
THE QM
إدارة الموقع
 
المشاركات : 7657
القسم المفضل : تطوير المواقع
سجل في : 13/06/2008
النقاط : 22
موضوع: غمزات عمر اديب لنجوى لا تنتهي




أثارت تصريحات الاعلامي عمرو أديب في برنامج المواهب الذي يشارك فيه كعضو لجنة تحكيم مع الفنانة نجوى كرم الأسبوع الماضي جدلاً واسعا في الصحافة اللبنانية، عندما قال لها "عاوز انفرد بيكي".



حيث لا يزال أديب يصر علي مشاركة الفنانة نجوي كرم والإعلامي علي جابر على الغمز من قناة فساتين نجوى كرم ،رغم عودة بث برنامجه "القاهرة اليوم ".



كان قد علّق أديب علي الفستان الاحمر التي ترتديه نجوي ساخراً "عاوز أنفرد بيكي " ،واستنكر الجمهور هذه العبارة ،فأضاف قائلا : "لأن ما عنديش فستان أحمر طيب" في إشارة الى فستان نجوى.



كما قاطعها عندما كانت تقول رأيها في الفستان "فستان جميل جداً".



وعاود أديب مداعبته لنجوي كرم في حلقة الجمعة الماضية مكرّرا الكلام نفسه عندما قال من دون مناسبة "أنا عاجبني الفستان"، وما كان منها إلا أن ردّت عليه قائلة إنها ستهديه فستان في المرة المقبلة.



أيضاً، تحوّلت عبارته التي يرددها كثيراً في البرنامج "فلة شمعة منورة" إلى مادة للتندر والسخرية، إذ انطلقت حملة بعنوان "صلعة لمعة مدورة" في إشارة إلى صلعة أديب.

فيما عبّر أحد النشطاء عن انزعاجه من كثرة ترديد أديب لعبارته التي لقيت نجاحاً في البرنامج. لكن عندما أصبح يكثر من تكرارها، تصيب المشاهدين بالملل.

كما قام نشطاء الانترنت بتذكير الجمهور بالصورة الشهيرة التي التقطت لعمرو أديب منذ سنوات حين أهدت نجوي لعمرو فستاناً فجلس تحت أقدام هيفا وهبي ليقدّمها.



كن بالقرب :
follow me @HDagash


التعليقات
لا يوجد حالياً أي تعليق

تفضّل شارك بتعليقك

دعم شباب  :: المنتديات الترفيهيه :: البرامج التلفزيونية الترفيهية :: عرب جت تالنت-